المفتي السابق يطالب بعقد مجالس للصلاة على النبي لمواجهة مهاجمي الإسلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المفتي السابق يطالب بعقد مجالس للصلاة على النبي لمواجهة مهاجمي الإسلام من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

المفتي السابق يطالب بعقد مجالس للصلاة على النبي لمواجهة مهاجمي الإسلام
محمد صبري عبد الرحيم نشر في صدى البلد يوم 15 - 10 - 2018

طالب الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بعمل مجالس للصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- لمحاربة كل من يعتدي على الإسلام وعلى سيدنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.
وأضاف «جمعة» خلال لقائه ببرنامج «والله أعلم» المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن أبلغ رد على الإساءة للرسول –صلى الله عليه وسلم- في بعض الرسومات والتربص ببعض المسلمين، يكون بعقد مجالس للصلاة على النبي –صلى الله عليه وسلم- أمام السفارات، مشددًا على أن هذا يهز العالم، ويصحح صورة الإسلام.
وتابع: أن على المسلمين خاصة الجيل الثاني والثالث بدول الغرب أن يعملوا على تصحيح صورة الإسلام، ومحاولة إظهاره على ماهو عليه، منوهًا بأن بعض المتصدرين للدعوة في الغرب لا يجيدون لغة الدولة المقيمين بها، وهذا يسبب صعوبة في توصيل المعنى الحقيقي للإسلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المفتي السابق يطالب بعقد مجالس للصلاة على النبي لمواجهة مهاجمي الإسلام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق