بالمستندات .. الصحة تجبر الأطباء والمنشآت الطبية الخاصة بإعلان قيمة الكشف وإعطاء إيصال للمريض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالمستندات .. الصحة تجبر الأطباء والمنشآت الطبية الخاصة بإعلان قيمة الكشف وإعطاء إيصال للمريض

كتب - محمود جودة

أصدرت الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية، بوزارة الصحة، كتابا دوريا موجها لمديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات، حمل رقم 18 لسنة 2018، بإلزام العيادات والمستشفيات والمعامل وبنوك الدم والمراكز الطبية ومركز الأشعة، بوضع لافتة تتضمن قيمة الكشف والمقابل المادى لأى خدمة طبية داخل المنشأة، ويكون من حق المريض الحصول على إيصال بالمقابل المادى الذى سددة للمنشأة مقابل الحصول على الخدمة الطبية، بالإضافة إلى تقرير طبى بالحالة ممهورا بختم المنشأة بدءًا من ساعة الدخول إلى ساعة الخروج.

 

وأكد د. على محروس، رئيس الإدارة، أن صدور هذا القرار جاء لضبط منظومة العمل في القطاع الخاص، ومنح مهلة 10 أيام للمنشآت الطبية الخاصة، للالتزام بإصدار إيصال بقيمة الكشف لكل مريض يتعامل مع هذه العيادات، وان مخالفة القرار يتسبب في توقيع عقوبات  على العيادات تصل للغلق.

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالمستندات .. الصحة تجبر الأطباء والمنشآت الطبية الخاصة بإعلان قيمة الكشف وإعطاء إيصال للمريض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق