يونس المصري:نعمل على سياحة اليوم الواحد للافواج السياحية في الغردقة وشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يونس المصري:نعمل على سياحة اليوم الواحد للافواج السياحية في

المصري:تم الانتهاء من مطار العاصمة ونجهز لاخر بالتعاون مع القوات المسلحة
قال الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، إنه تم البدء في التشغيل التجريبي لمطار سفنكس الدولي، وهو إضافة جديدة للبلاد، موضحا أن إنشاء المطار هو تخفيف الضغط الكبيرعلى مطار القاهرة، واستيعاب حركة النمو المستمر للركاب، بالإضافة إلي تنشيط الحركة السياحية الوافدة.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، من تقديم كلا من " جمال عنايت وبثينة توكل، أن رحلات طيران منتظمة سواء كانت داخلية أو خارجية، ولكن هناك خطوات وبنية يتم الاعداد لها، لتحويل.
وتابع وزير الطيران المدني، أن الوزارة تعمل على سياحة اليوم الواحد للافواج السياحية، في كلا من الغردقة وشرم الشيخ، من أجل إحداث زخم للبرامج السياحية للشركات السياحية.
وأوضح المصري أن الطيران العارض سيكون في مطار سفنكس، لان المنطقة تتمتع بسياحة عالية، وحريصين على وجود نوعيات كل أنواع الطيران.
وعن مطار العاصمة الادارية الجديدة " هناك مطارين تم الانتهاء من مطار منهم، وسيتسقبل الطيران الخاص، وهناك مطار اخر سيتم التنسيق له بالتعاون مع القوات المسلحة لـ100 عام مقبل ".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يونس المصري:نعمل على سياحة اليوم الواحد للافواج السياحية في الغردقة وشرم الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق