"التاس" تصدر حكما بأكثر من مليارين لفائدة المحسني...الناطق الرسمي للنجم الساحلي يكشف لـ "آخر خبر أونلاين" التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"التاس" تصدر حكما بأكثر من مليارين لفائدة المحسني...الناطق الرسمي للنجم الساحلي يكشف لـ "آخر خبر أونلاين" التفاصيل من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

 أصدرت المحكمة الرياضية الدولية اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 حكمها في القضية التي رفعها اللاعب بلال المحسني ضد فريقه السابق النجم الرياضي الساحلي، وقضت ضد النجم المطالب بتأدية مبلغ قدره 2 مليون و120 ألف دينار (مليارين و120 ألف دينار).

 

وفي هذا السياق، أكد غازي بن عثمان الناطق الرسمي باسم النجم الرياضي الساحلي في تصريح لـ "آخر خبر أونلاين" أن "التاس" أعلمت النجم صباح اليوم بأنها أجلت التصريح بالحكم في القضية إلى يوم 31 أكتوبر المقبل، غير أنها وجّهت مراسلة ثانية للنادي في حدود الثالثة ظهرا تعلمه فيها بأنها أصدرت حكما لفائدة اللاعب.

 

وأوضح بن عثمان أن النجم الساحلي سيدرس إمكانية الطعن في القرار في المحاكم السويسرية (المدنيّة).

 

يذكر أن بلال المحسني لجأ إلى "التاس" بعد أن أقرّت لجنة النزاعات واللجنة الوطنية للاستئناف التابعتان للجامعة التونسية لكرة القدم فسخ عقد اللاعب من طرف واحد واعتباره في حلّ من أي ارتباط، دون حصوله على تعويض مالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "التاس" تصدر حكما بأكثر من مليارين لفائدة المحسني...الناطق الرسمي للنجم الساحلي يكشف لـ "آخر خبر أونلاين" التفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق