«الصحة» تنفي إحضار مستشفى بور سعيد عمال لتأدية دور مرضى وحدة الكلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت وزارة الصحة والسكان، ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعى، بشأن قيام إدارة مستشفى بورسعيد العام باحضار بعض عمال المستشفى لقيامهم بتأدية دور مرضى وحدة الكلى، أثناء زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة والسكان للمستشفي أمس الثلاثاء، وأكدت الوزارة أن ما يتم تداوله في هذا الاطار عارٍ تمام من الصحة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان، أن المريض الأول " ع.ح" صادر بشأنه قرار للعلاج من فشل كلوي مزمنعلى نفقة الدولة، بمستشفي بورسعيد قسم الكلى الصناعي، موضحة أنه  يتلقى العلاج بالوحدة منذ شهر ديسمبر 2017، والمريض الثاني "ا.م" ويعاني أيضاً من فشل كلوي مزمن صادر له قرار للعلاج على نفقة الدولة بتاريخ 1/12/2017.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية  قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، لعدم إثارة البلبة لدي الرأى العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الصحة» تنفي إحضار مستشفى بور سعيد عمال لتأدية دور مرضى وحدة الكلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق