أحمد فتحي: أنا الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزالي اللعب الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللاعب المصري أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، إنه هو الوحيد القادر على اتخاذ قرار اعتزال اللعب الدولي، مشيرًا إلى أنه سيتخذ هذا القرار في الوقت المناسب، حسب ما يرى من وجهة نظره.

 أوضح في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأربعاء، عبر فضائية إم بي سي مصر: "لماذا اعتزل اللعب الدولي بعد كأس العالم؟ أحمد حسن لعب مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2010، وعمره 34 عاما، وفاز بأفضل لاعب في البطولة حينها".

وأضاف: "اللاعب فقط هو القادر على تحديد موعد اعتزاله اللعب الدولي، فمحمد بركات أعلن في وقت محدد أنه لن يكون قادرًا على اللعب مع منتخب مصر، أما أبو تريكة فاعتزل فى قمة مستواه بعد المشاركة فى كأس العالم للأندية".

وأكمل "أما حسام غالي اتخذ قرار اعتزاله قبل الإعلان عنه بعام كامل وحاولت أيضا إقناعه بعدم الاعتزال لكنه رفض".

ومنذ مشاركته فى كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب مصر، لم ينضم أحمد فتحى للفراعنة، منذ قدوم المدير الفنى الحالى خافيير أجيرى، حيث لعب 123 مباراة دولية منذ عام 2001 وحتى الآن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد فتحي: أنا الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزالي اللعب الدولي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق