أمين «البحوث الإسلامية»: العلاقات الإنسانية والحوار الضمانة الأساسية للتعايش السلمى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمين «البحوث الإسلامية»: العلاقات الإنسانية والحوار الضمانة الأساسية للتعايش السلمى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

أمين «البحوث الإسلامية»: العلاقات الإنسانية والحوار الضمانة الأساسية للتعايش السلمى

أكد د.محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أن العالم كله أسرة واحدة وأن العلاقات الإنسانية والحوار المشترك هو الرابط الحقيقى بين الشعوب والضمانة الأساسية للتعايش السلمى خاصة فى هذا التوقيت الذى يستخدم فيه الدين استخداما سيئا.. وقال الأمين العام: إن افتتاح الأكاديمية الدولية للحوار يأتى فى إطار ترسيخ ثقافة الحوار بين الشعوب وبين أتباع الأديان من خلال النموذج الحضارى المصرى المتميز، وتلك التجربة المصرية الفريدة المتمثلة فى بيت العائلة المصرية بالتعاون بين الأزهر الشريف والكنيسة المصرية، وتلك اللقاءات الحوارية التى تتم بين علماء الأزهر وآباء الكنيسة المصرية.. كما أكد عفيفى الدور الذى يقوم به الأزهر الشريف فى إرساء معالم الحوار على المستوى العالمى من خلال جهود شيخ الأزهر وجولاته العالمية، والعلاقات المتميزة بين الأزهر الشريف والفاتيكان، وعلاقات الأزهر مع مجلس الكنائس العالمي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمين «البحوث الإسلامية»: العلاقات الإنسانية والحوار الضمانة الأساسية للتعايش السلمى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق