طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع

التخطي إلى المحتوى

طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع

تعاني الكثير من السيدات أثناء تجهيز و تحضير الوجبات اليومية، من مشكلة تقطيع البصل و البكاء دائما بسببه، وتلجأ البعض منهن لإستخدام الأدوات الكهربائية المنزلية، مثل : الكبة و غيرها من أجل تقطيع البصل والتي قد تكون غير ناجحة بنسبة كبيرة ويصل الغاز الحارق و المهيج للدموع من البصل إلى عين ربة المنزل مرة أخرى وتتكرر المأساة ،ولهذا نقدم لكي عزيزتي بعض الحيل و الأفكار الرائعة التي تساعد على تجنب البكاء والشعور بحرقة العين عند تقطيع البصل.

طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع

بداية فإن البصل هو مضاد حيوي طبيعي يقي من الكثير من الأمراض، و يدخل في غالبية أنواع الطعام فل يمكن الإستغناء عنه، و لذلك إليكي طرق بسيطة و سهلة لتقطيع البصل بدون دموع.

وضع البصل في الفريزر على الأقل مدة ربع ساعة قبل الاستخدام. تقطيع البصل تحت الماء،الذي يساعد على منع المواد الحارقه من الوصول للعين. وضع البصل في الميكروويف لثواني قبل استخدامه . تشغيل المروحة عند تقطيع البصل . مسح السكين المستخدم في تقطيع البصل بنص ليمونة أو غمسها في عصير ليمون . استخدام سكين حاد في تقطيع البصل بحيث يقلل من تدمير خلايا البصل ومنع المزيد من انتشار الغازات. ارتداء نظارة زجاجية أو عدسات لاصقة أثناء تقطيع البصل.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طرق بسيطة لتقطيع البصل بدون دموع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق