عاجل.. مصرع 6 مواطنين في أحداث مؤسفة في بورسعيد منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. مصرع 6 مواطنين في أحداث مؤسفة في بورسعيد منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

عاجل.. مصرع 6 مواطنين في أحداث مؤسفة في بورسعيد منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. مصرع 6 مواطنين في أحداث مؤسفة في بورسعيد منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل صورة أرشيفية - حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر رسمية في محافظة بورسعيد منذ قليل، بأن حادث مؤسف ومروع قد وقع على طريق الإسماعيلية – بورسعيد، جنوب محافظة بورسعيد، وذلك بعدما إصطدمت سيارة نقل ثقيل “تريلا” مع سيارة ملاكي، وهو الأمر الذي أدى إلى مصرع 6 أشخاص حتى هذه اللحظة.

وقالت التقارير، بأن مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطار بالواقعة÷ وعلى الفور قد صدرت التعليمات بتدخل رجال الحماية المدنية والمرور من أجل إعادة الحركة المرورية في هذه المنطقة التي شهدت الحادث، وكذلك صدرت التعليمات من قبل الجهات المسؤولة في وزارة الصحة، بضرورة إنتقال عدد كافي من سيارات الإسعاف من أجل  نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، ونقل الجثث الخاصة بالضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية في وقت لاحق من مساء اليوم.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإنه وحتى الحظة لم يتم التعرف إلا على جثة واحدة فقط، وهي لشخص يدعى “محمد عبد الجواد محمد” ويبلغ من العمر 20 عام، وبحسب بيانات البطاقة الخاصة به فهو من أبناء محافظة الدقهلية.

وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل هذا الحادث المؤسف، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد خلال نشرات إخبارية قادمة.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. مصرع 6 مواطنين في أحداث مؤسفة في بورسعيد منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق