عاجل.. إنهيار عقار سكني في الإسكندرية.. والصحة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. إنهيار عقار سكني في الإسكندرية.. والصحة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

عاجل.. إنهيار عقار سكني في الإسكندرية.. والصحة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. إنهيار عقار سكني في الإسكندرية.. والصحة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات صورة أرشيفية

في خبر عاجل وصل إلينا منذ قليل، حيث قالت الجهات الرسمية في محافظة الإسكندرية، بأن أجزاء من عقار قديم موجود في منطقة “اللبان” بالإسكندرية، قد أنهارت بشكل كامل، وهو الأمر الذي أدى إلى تدخل قوات الحماية المدنية من أجل تفقد الوضع عن قرب ووضع الحواجز الحديدية لمنع دخول أو إقتراب المواطنين من العقار.

وكانت غرفة عمليات حي الجمارك في الإسكندرية، برئاسة المهندس “حنفي محمد” قد تلقت إخطار من قبل الأهالي، وذلك بشأن إنهيار عقار بشارع الخلفاء والتابع لدائرة حي الجمارك، وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية والتنفيذية بشأن إنتقال القوات إلى مكان العقار، من أجل متابعة الوضع، وتقديم كل الخدمات اللازمة، وكذلك معاينة الواقعة عن قرب، وكشف تفاصيل واسباب إنهيار هذا العقار.

وفي أول رد فعل من جانب حي الجمارك، فقد أكد رئيس الحي، وهو المهندس “حنفي محمد”، بأن العقار الذي أنهار مساء أمس الخميس، مكون من ثلاث طوابق، وكان خالي من السكان، وقد صدر له قرار إزالة من قبل، وكذلك قد تم إخلاء كل الأجزاء التي تشكل خطورة على حياة المواطنين والمارة في هذه المنطقة.

وبحسب ما كشفت عنه التقارير الرسمية، فإن هذا العقار لم يتسبب في حدوث أي إصابات لدى المواطنين والمارة أو سكان العقار.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. إنهيار عقار سكني في الإسكندرية.. والصحة تكشف حقيقة وجود مصابين أو وفيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق