تفاصيل مثيرة وراء مقتل “ربة منزل” على يد زوجها بالقاهرة.. والمتهم: “طلعت متجوزة عليا” !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تفاصيل مثيرة وراء مقتل “ربة منزل” على يد زوجها بالقاهرة.. والمتهم: “طلعت متجوزة عليا” !! نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

تفاصيل مثيرة وراء مقتل "ربة منزل" على يد زوجها بالقاهرة.. والمتهم: "طلعت متجوزة عليا" !!

التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مثيرة وراء مقتل “ربة منزل” على يد زوجها بالقاهرة.. والمتهم: “طلعت متجوزة عليا” !! حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، في كشف تفاصيل جريمة قتل بشعة، كانت ضحيتها ربة منزل، وجدت جثتها مقطعة داخل كرتون، بدون رأس، وذلك في منطقة المرج شرق القاهرة، وبعد رحلة من البحث عن الجاني وهوية المجني عليها، قد توصلت التحريات إلى كون المجني عليها هي زوجة وربة منزل، والمتهم هو زوجها، والذي قام بقلتها ومن ثم قام بتقطع جسدها، وذلك بعدما شك في سلوكها، وتأكد من كونها قد تزوجت عرفيًا من رجل أعمال خليجي طمعًا في المال، وهي لازالت على ذمته !

وأمام النيابة قد إعترف الزوج بكل التهم المنسوبة لهم، ومن بينهم تهمة القتل العمد، وأقر بكل تفاصيل الجريمة، وذلك بعدما وصل تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وكشف عن طريقة قتلها وتفاصيل هذه الجريمة التي هزت منطقة المرج بالقاهرة في الفترة الأخيرة.

وخلال التحقيقات، قال المتهم:

“أيوة يا باشا أنا اللي قتلتها، قطعتها، تستاهل، كنا عايشين في أمان الله، ومن حوالي 5 أشهر عرفت إن هي اتجوزت عليا رجل خليجي علشان الفلوس، ولما واجهتها شتمتني روحت جبت السكينة وذبحتها وقطعت رأسها، وبعدين حطيت الجثة في كرتونة ورميتها في الشارع، والرأس واليدين في صندوق زبالة في القليوبية، كله ده حصل في 4 ساعات بس”.

وبعدها تم تحرير محضر بالواقعة، ومن ثم تمت إحالته إلى النيابة، والتي أمرت بحبسبه على ذمة التحقيقات، وبعدها تمت إحالته إلى محاكمة جنائية من أجل الفصل في أمره.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل مثيرة وراء مقتل “ربة منزل” على يد زوجها بالقاهرة.. والمتهم: “طلعت متجوزة عليا” !! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق