«مجرد لهجة أخرى» في «ياس مول»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«مجرد لهجة أخرى» في «ياس مول»

وكالات


بالتزامن مع اليوم العالمي للتلعثم، يُعرض الفيلم الوثائقي «مجرد لهجة أخرى»، للمخرجتين خديجة قدسي، وسامية علي، في سينما فوكس في «ياس مول»، في الرابعة من مساء اليوم الجمعة ، بدعم من سينمات فوكس التابعة لمجموعة ماجد الفطيم كجزء من نهجها المستمر لتغيير حياة الأفراد، ويقام العرض بالتعاون مع مبادرة التلعثم في الإمارات التي أطلقتها فرح القيسية، الشخصية الرئيسية في الفيلم.
شارك الفيلم في مهرجان كان السينمائي، ومهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، وتدور أحداثه حول شابة إماراتية قامت بتحويل التلعثم من مشكلة لديها إلى حافز إيجابي لمساعدة الآخرين الذين يعانون التللثم في الإمارات، وهو من توزيع شركة «MAD Solutions».
ويهدف الوثائقي إلى زيادة الوعي بمشكلة التلعثم والتخلص من الوصمة التي ظلت مرتبطة بمن يعانونه فترة طويلة. كما يتتبع الفيلم رحلة فرح القيسية في دعم مجتمع المتلعثمين من خلال مبادرتها غير الربحية للتلعثم، ويستعرض تجارب أشخاص آخرين يعانون التلعثم والقضايا التي يواجهونها كل يوم في حياتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مجرد لهجة أخرى» في «ياس مول» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق