الأهلي يرفع درجة الاستعداد القصوى.. و«كارتيرون» يستقر على خطة عبور وفاق سطيف بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، درجة الاستعداد القصوى داخل صفوف الفريق، استعدادًا لخوض مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "8 مايو 1945 " بالجزائر.

وعقد المدير الفني جلسات خاصة مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، طالبهم خلالها بضرورة التركيز في هذه المباراة وخوضها على أنها نهائي كأس لا تقبل القسمة على اثنين، مع ضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

كارتيرون وضع يده على كل نقاط القوة والضعف كاملة في الفريق الجزائري، قبل موقعة تحديد المصري في البطولة الإفريقية التي ستضع الفريق على بعد خطوتين من اللقب التاسع للأميرة السمراء.

وطالب كارتيرون لاعبي الأهلي بوضع كأس العالم للأندية نصب أعينهم، من أجل إسعاد الجماهير المصرية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص، وذلك من خلال الوصول إلى نهائي البطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي، ومن بعدها التتويج باللقب الغالي.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون انتظموا في التدريبات بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب، حيث تم وضع برنامج تأهيلي خاص لهم خوفا من الإجهاد، كما انتظم المغربي وليد أزارو في التدريبات أمس الجمعة عقب العودة من بلاده بعد المشاركة مع أسود أطلس في مواجهتي جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث يخوض الفريق تدريبه الأخير بالقاهرة مساء اليوم السبت، يختار بعدها المدير الفني القائمة التي تغادر مطار القاهرة صباح غد الأحد في طريقها إلى الجزائر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يرفع درجة الاستعداد القصوى.. و«كارتيرون» يستقر على خطة عبور وفاق سطيف بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق