اللجنة الأوليمبية .. بداية النهاية لولاية مرتضى منصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فى اجتماعها اليوم اتخذت اللجنة الاوليمبيه عدة تدابير فى حالة تنفيذها فانها تضع رئيس الجمعية العمومية مرتضى منصور على حافة الهواية - ان نفذت -

فمن ضمن البنود التى اقرت عليها اللجنة الاوليمبيه

١. البند الأول : اعتماد جميع الإجراءات والقرارات التي اتخذها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لمواجهة تجاوزات السيد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأخصها نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك ، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التي يشارك فيها أو يكون طرفها نادي الزمالك ، وفي حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أي من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة النادي الزمالك حسب لوائح المسابقات في كل اتحاد . كما سيمنع من حضور أي من اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات . وسيمتنع إستلام أي مكاتبات من الزمالك تكون موقع عليها من السيد / مرتضی منصور ، ولن تكون منتجة لثمة أثر أو نتيجة وذلك اعتبارا من اليوم السبت ۲۰۱۸/ ۹ / ۲۹ , وعلى كل اتحاد الالتزام الصارم بتطبيق هذا القرار وتقع المسئولية على كل من يخالف ذلك وفقا للإجراءات والقواعد الواردة في مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم الرياضية .

البند الثانى والذى ان نفذ فانه يضع منصب "منصور" فى حرج :

أولا : اتخاذ الإجراءات القانونية أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي لإسقاط عضوية السيد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لانتفاء شرط حسن السيرة والسمعة عملا بنص المادة ۲۱ من القانون رقم ۷۱ لسنة ۲۰۱۷ الصادر في شأن الرياضة ونص المادة ۲۷ بند رقم 3 من القرار رقم 50 لسنة ۲۰۱۷ الصادر بشأن اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك (القانونية و السارية المنشورة بالوقائع المصرية بالعدد ۱۹۷ تابع (ب) في ۲۹ أغسطس ۲۰۱۷.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اللجنة الأوليمبية .. بداية النهاية لولاية مرتضى منصور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق