صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز بالمدارس وتطبيق القرارات الوزارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز بالمدارس وتطبيق القرارات الوزارية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز بالمدارس وتطبيق القرارات الوزارية
محمد سليمان نشر في اليوم السابع يوم 20 - 10 - 2018

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، سرعة سد العجز بالمدارس، وعدم نقل أو ندب عضو هيئة تعليم خارج المديرية أو بين الإدارات التعليمية، أو بين المدارس حال وجود عجز فى المادة فى الجهات المنقول منها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مساء اليوم السبت، حضره مديرو العموم بالمديرية ومدراء الإدارات التعليمية، والموجهون العموم، ورؤساء الأقسام بالمديرية، ورؤساء الأقسام بالإدارات التعليمية، والموجهون بالإدارات التعليمية لجميع المواد الدراسية، لمناقشة سد العجز بالمدارس.

وشددت وكيل الوزارة على ندب جميع المعلمين المتواجدين بالإدارات التعليمية ليسدوا العجز فى تخصصاتهم أن كان بها عجز ولا يستثنى أحد من ذلك، ومراعاة تشكيل لجان خماسية بالمديرية والإدارات التعليمية، لطبيق القرار الوزارى رقم 202 لعام 2013م، وتطبيق الكتاب الدورى "17" البند رقم 2" فيما يتعلق بإعادة توزيع أعضاء هيئة التعليم، ويستثنى من ذلك 4 حالات تنفيذاً للقرار الوزارى 202 لعام 2013م وهم كبار السن فوق 55 سنة، والأمراض المزمنة، والسيدات فى أواخر شهور الحمل، من تم انتدابه أكثر من عامين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز بالمدارس وتطبيق القرارات الوزارية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق