نواب يطالبون بمنع النقاب في المؤسسات الحكومية والمدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نواب يطالبون بمنع النقاب في المؤسسات الحكومية والمدارس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

نواب يطالبون بمنع النقاب في المؤسسات الحكومية والمدارس
محمد باسم نشر في البوابة يوم 20 - 10 - 2018

طالب أعضاء بمجلس النواب، بمنع ارتداء النقاب بالمؤسسات الحكومية والمدارس، وذلك بعد إعلان الجزائر ذلك رسميًا في مختلف المدارس والمؤسسات التربوية هناك، مؤكدين أن البعض يستخدمه ستارًا لتغيير هوية الأشخاص الذين يرتكبون الأعمال الإجرامية، والإرهابية، والنصب، والسرقة، مشددين على ضرورة وجود قانون لمنعه لحماية أبنائنا وأحفادنا من الفكر الإرهابي المتطرف.
النائب بدوى النويشي، عضو مجلس النواب، أعلن تأييده لفكرة منع ارتداء النقاب بمؤسسات الدولة، قائلًا: «مش كل اللى لابسين نقاب كويسين.. لست مقتنعًا به».
وأضاف «النويشي» أنه تم استخدام النقاب فى الفترة الأخيرة للتستر على الجرائم، والأعمال غير الشرعية، والعمليات الإرهابية الخسيسة التي راح ضحيتها بعض الشهداء المصريين، مؤكدًا أن الهدف الرئيسى من ارتداء النقاب التحشم، لكن البعض يستخدمه للقيام بأعمال «غير شرعية، ومن حقنا معرفة إحنا بنتعامل مع مين».
وقال النائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب، إنه يؤيد فكرة منع ارتداء النقاب داخل المؤسسات الحكومية والمدارس، مشيرًا إلى أن البعض يستخدمه لاستقطاب الشباب، ودعوتهم للعنف، مضيفًا: «منع النقاب داخل المدارس شيء مستحب يساهم في التصدي للفكر الإرهابي».
وأكد النائب أحمد أبوخليل، أن بعض النساء يستخدمنه من أجل نشر الأفكار المتطرفة، وتابع: «إحنا مش عارفين اللي لابسه راجل ولا ست، الحرامية والنصابين بيستخدموه، بلاش منه».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نواب يطالبون بمنع النقاب في المؤسسات الحكومية والمدارس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق