سيف عيسى يحرز برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحرز سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات وزن -٨٠ كجم ببطولة الجائزة الكبرى مانشستر G4 المقامة في الفترة من 19 و حتى 21 أكتوبر ببريطانيا العظمى.

و توج عيسى بالبرونزية بعد انسحابه من مباراة نصف النهائي أمام لاعب بريطانيا سانسون دامون بسبب الإصابة.

وكان عيسى متقدم خلال الجولة الأولى وقبل انتهاء الجولة الثانية ولكن بعد تعرضه للإصابة تقلص الفارق لتصبح النتيجة ٩-٩ و يضطر عيسى للانسحاب بسبب الإصابة ويكتفي بالميدالية البرونزية.

وكان عيسى قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على بطل مولدوفا آرون كوك في دور ربع النهائي، و فاز قبلها عيسى على بطل الأردن صالح الشرباتي في دور ال ١٦. و كان عيسى قد أفتتح مبارياته بالفوز على لاعب بولندا كارول هولوبوويز.

ويعد عيسى هو اللاعب المصري الوحيد الذي فاز بـ ٤ ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى ونهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو.

وتوج عيسى بفضية نهائي الجائزة الكبرى ٢٠١٦، و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب ٢٠١٧، و برونزية الجائزة الكبرى تايوان G4 التي أقيمت سبتمبر الماضي، ثم برونزية الجائزة الكبرى مانشستر.

بالإضافة إلى ذلك فقد حقق عيسى أفضل تصنيف عالمي للاعب مصري حيث احتل قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال عام ٢٠١٧ في وزن -٧٤ كجم (مارس، و مايو، و يونيو).

ويقود المنتخب الوطني فنيًا كابتن أسامة السيد وكابتن محمد مجدي. ويرأس البعثة الأستاذ محمد عبد المنعم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيف عيسى يحرز برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق