محافظ الوادي الجديد يكرم الحماية المدنية المشاركة في عمليات إطفاء حريق الراشدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، رجال الحماية المدنية المشاركين في إطفاء الحريق، الذي اندلع في زراعات النخيل بقرية الراشدة في 5 أكتوبر الجاري.

وقال المحافظ إن هذا التكريم لا يكفي أمام تضحية أبطال الحماية المدنية بأرواحهم، لكنه تقديرًا لبسالتهم وشجاعتهم في التعامل والتدخل السريع مع الموقف، مؤكدًا أن الجهود المبذولة من كافة العناصر والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لاحتواء تداعيات الحريق يعتبر ملحمة إنسانية وفدائية عظيمة وكاملة بكل المقاييس، وخاصة أنها تمت بدون أي خسائر بشرية.

كما كرم المحافظ وفد الاتحاد المصري والعربي للثقافة الرياضية الذي زار المحافظة خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات الدورة الرياضية العربية الثانية للاتحادات النوعية "تماس 2" والتي تضمنت العديد من المنافسات الرياضية في ألعاب القوى وخماسيات كرة القدم السلة واليد والطائرة وتنس الطاولة وكرة السرعة والسباحة، بمشاركة عربية من (المغرب والكويت والإمارات وتونس وفلسطين والبحرين ولبنان والسعودية وسلطنة عمان) إلى جانب مصر.

وقام المحافظ بعرض نبذة عن المحافظة ومقوماتها الطبيعية والبيئية، مؤكدًا لوفد الزيارة أنهم خير سفراء للمحافظة، وأن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا بالرياضة والرياضيين في كافة الأنشطة وأنه تم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لإيفاد رحلات برنامج "أعرف بلدك" بواقع 15 فوجًا إلى المحافظة للترويج لها سياحيًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الوادي الجديد يكرم الحماية المدنية المشاركة في عمليات إطفاء حريق الراشدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق