مصر واليونان يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادى ليرتقى لمستوى العلاقات السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر واليونان يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادى ليرتقى لمستوى العلاقات السياسية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 .

مصر واليونان يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادى ليرتقى لمستوى العلاقات السياسية

استقبل سامح شكرى وزير الخارجية أمس الأحد نائب وزير الخارجية اليونانى «تيرينس كويك»، حيث تناول اللقاء سبل تطوير التعاون الثنائى بين البلدين على جميع الأصعدة، فضلاً عن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.. وفى تصريح للمتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ، ذكر أن الوزير شكرى استهل اللقاء بالترحيب بمستوى التقدم المحرز على صعيد تطور العلاقات الثنائية والتى باتت توصف بأنها علاقات صداقة وشراكة استراتيجية، ولاسيما فى ظل حرص والتزام رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء اليونانى على تعزيز هذه العلاقات والانتقال بها إلى آفاق أفضل، معرباً عن تقدير مصر للتنسيق المتواصل بين مصر واليونان داخل المحافل الدولية والاتحاد الأوروبى، بالإضافة إلى أطر التعاون القائمة فى إطار الآلية الثلاثية مع قبرص والتى تعد نموذجاً للشراكة والتعاون المثمر والبنّاء فى منطقة المتوسط نظراً لما توليه قيادات الدول الثلاث من أهمية كبيرة لهذه الآلية.. وأضاف حافظ، أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على أهمية العمل على تطوير العلاقات الاقتصادية لترتقى إلى ذات المستوى التى تتميز به العلاقات السياسية، سواء بزيادة حجم الاستثمارات بين البلديّن أو من خلال تعزيز التجارة البينية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر واليونان يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادى ليرتقى لمستوى العلاقات السياسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق