المغرب اليوم/ الرقم الأخضر يسقط رئيس جماعة بخريبكة متلبسا بالرشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الرقم الأخضر يسقط رئيس جماعة بخريبكة متلبسا بالرشوة

AHDATH.INFO
أسقط كمين لرجال الشرطة القضائية، بتنسيق مع الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة نهاية الأسبوع ، رئيس جماعة قروية، ووسيطا متلبسين بتسليم، مبلغ مالي قدره عشرون ألف درهم.
الرشوة قدمت لشاهد اثبات، في ملف فساد انتخابي، يتابع فيه رئيس الجماعة في حالة سراح، بهدف تغيير تصريحاته، أمام المحكمة في جلستها خلال هذا الأسبوع .
وعلم "أحداث أنفو "أن تعليمات مباشرة أصدرها "عبد السلام أعيدجو"، الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة، لفريق من الشرطة القضائية بأمن وادي زم، بتنسيق مع وكيل الملك بابتدائية المدينة ذاتها، بتتبع وتصوير تفاصيل، إرشاء رئيس جماعة قروية بدائرة وادي زم، رفقة وسيط "سمسار".
وانتهت المراقبة بإيقاف المسؤول الجماعي، وشريكه في حالة تلبس، أثناء تسليم المشتكي، المبلغ المالي المذكور .
لكن المفاجأة هي أن عملية تنقيط بالناظمة الإلكترونية أسفرت عن اعتقال المبلغ عن الرشوة، بسبب وجود مذكرة بحث في حقه من طرف الدرك الملكي، بسبب الإهمال الأسري (النفقة)، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ الرقم الأخضر يسقط رئيس جماعة بخريبكة متلبسا بالرشوة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق