بالصور.. نرمين ماهر تفرض «الكوميديا» على برنامج «ستار شو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الفنانة نرمين ماهر من فرض حالة من الكوميديا على حلقة برنامج "ستار شو" المذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط 89.5 fm ، أمس الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً على الهواء.

حيث حلت الفنانة نرمين ماهر ضيفة على برنامج "ستار شو" مع الإذاعي خالد شاهين والإذاعية شروق دياب، وكشفت خلال الحلقة عن استعدادها للسفر بصحبة الفنان هاني رمزي إلى دبي قريبًا، من أجل تصوير مشاهدهما بفيلم "همسة كريم"، انتاج اماراتي مصري، ومن إخراج لؤي السعدي.

وتتطرق الحديث حول مسلسل "سرايا حمدين" الذي يذاع حاليًا على قناة الحياة وحقق نجاحًا كبيرًا، كما كشفت عن كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل "سلسال الدم" الذي اتربط به المشاهدين لمدة أربعة أعوام كاملة.

برنامج "ستار شو" من إعداد وتقديم خالد شاهين وشروق دياب، وإخراج علاء الحملي، ويذاع يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، على إذاعة الشرق الأوسط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. نرمين ماهر تفرض «الكوميديا» على برنامج «ستار شو» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق