نيابة اسطنبول تواصل الاستماع لإفادات موظفين في القنصلية السعودية على خلفية قضية خاشقجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيابة اسطنبول تواصل الاستماع لإفادات موظفين في القنصلية السعودية على خلفية قضية خاشقجي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 .

نيابة اسطنبول تواصل الاستماع لإفادات موظفين في القنصلية السعودية على خلفية قضية خاشقجي
أ نشر في الشروق الجديد يوم 22 - 10 - 2018

تواصل النيابة العامة في مدينة اسطنبول التركية الاستماع لإفادات موظفين عاملين في القنصلية السعودية بالمدينة، وذلك في إطار التحقيق في واقعة مقتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي.
ووفقا لوكالة "الأناضول" التركية، فقد استدعت النيابة العامة 22 موظفا تركيا وأجنبيا، للقصر العدلي باسطنبول بصفتهم شهودا، للاستماع لإفاداتهم.
ويستمع لإفادات الشهود عدد من النواب العامّين في مكتب التحقيق بجرائم الإرهاب والجرائم المنظمة.
واستمعت النيابة التركية الأسبوع الماضي لإفادات 23 شخصا من العاملين والموظفين في القنصلية.
كانت السعودية أقرت مطلع الأسبوع ب"وفاة" خاشقجي في قنصليتها باسطنبول إثر "شجار واشتباك بالأيدي" مع مسؤولين سعوديين كانوا توجهوا إلى القنصلية للتفاوض معه "بعد ظهور مؤشرات تدل على إمكانية عودته للبلاد". وأعلنت النيابة العامة السعودية أنه تم توقيف 18 شخصا على صلة بالقضية، جميعهم من الجنسية السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيابة اسطنبول تواصل الاستماع لإفادات موظفين في القنصلية السعودية على خلفية قضية خاشقجي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق