بالصور.. إطلالة مميزة لميجان ماركل خلال زيارتها لفيجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لفتت دوقة ساسكس ميجان ماركل الأنظار خلال وصولها اليوم الثلاثاء إلى فيجى بصحبة الأمير هارى وذلك خلال جولتهم الملكية التى تستمر 16 يوما. 

وبدت الدوقة البالغة من العمر 37 عما فى إطلالة مميزة بفستان ميدى أنيق أبيض اللون من تصميم العلامة الأسترالية زيمر مان وقبعة أنيقة من تصميم ستيفن جونز وتألقت بأقراط مميزة من إهداء الملكة كانت قد ارتدتها فى تشيستر خلال آخر زيارة لها هناك بالإضافة إلى سوار أنيق كان هدية من أمير ويلز وذلك خلال وصولها بصحبة الأمير هارى اليوم إلى مطار سوفا بعد أن غادرا كوينز لاند باستراليا.

ومن المقرر أن يقضى  الثنائى الملكى 3 أيام فى فيجى قبل التوجه إلى تونغا ثم العودة لأستراليا بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم قد لاقى الثنائى الملكى ترحيبا مميزا على الرغم من سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار والرياح، كما يقام حفل عشاء رسمى على شرف الدوق والدوقه من قبل رئيس فيجى الليلة. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. إطلالة مميزة لميجان ماركل خلال زيارتها لفيجي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق