محافظ أسوان ينهي مشكلة مدرسة الجمعاوية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ أسوان ينهي مشكلة مدرسة الجمعاوية الجديدة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

محافظ أسوان ينهي مشكلة مدرسة الجمعاوية الجديدة
إيهاب عمران نشر في مصراوي يوم 23 - 10 - 2018

تدخل أحمد إبراهيم محافظ أسوان، لإنهاء مشكلة توصيل مياه الشرب والكهرباء والمرافق العامة لمدرسة الجمعاوية الجديدة لسرعة افتتاحها في أقرب وقت لاستقبال الطلاب بعد توريد التجهيزات والمستلزمات التعليمية.
جاءت استجابة المحافظ وتدخله بعد تقدم عدد من أهالي القرية بشكاوى جماعية للمحافظ لعدم افتتاح المدرسة بسبب عدم توصيل المرافق.
صرح بذلك الدكتور السيد الفيومي مدير عام التربية والتعليم، والذي أشار إلى أنه بناءً على تعليميات محافظ أسوان تم توقيع الغرامات المالية المقررة على المقاول المختص بإنشاء المدرسة وذلك بنسبة 10% من قيمة التعاقد نظرًا لتعثره وتقاعسه عن تسليمها فى الموعد المحدد منذ عام وطبقًا للشروط والمواصفات المحددة من الهيئة العامة للأبنية التعليمية.
ولفت إلى أن المدرسة الجديدة أنشئت في نفس موقع مدرسة الجمعاوية القديمة والتي كانت تضم فقط 6 فصول ابتدائي بمساحات صغيرة وبمساحة إجمالية 624 م2، حيث جرى إزالتها بعد معاينة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمبنى المدرسة ثم البدء فى إنشاء المبنى الجديد بعد زيادة المساحة المخصصة من الأرض.
وأوضح السيد الفيومي بأن تحويل المدرسة إلى نظام التعليم الأساسي لتضم مراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي سيساهم في تخفيف التكدس الطلابي بالقرية ويخفف مشقة التنقل لطلاب المرحلة الإعدادية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ أسوان ينهي مشكلة مدرسة الجمعاوية الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق