وزير الرياضة الليبى يشارك فى "منتدى شباب العالم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وزير الرياضة الليبى يشارك فى "منتدى شباب العالم"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 .

قال رئيس مؤتمر شباب ليبيا، رامز الورفلي، إن الدكتور بشير القنطري رئيس هيئة الشباب والرياضة الليبية، عازم على المشاركة في المحفل العالمي الضخم الذي يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسي (منتدى شباب العالم) الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ يوم 3 نوفمبر المقبل.

وأضاف في تصريحات لـ "الدستور" إن الوزير الليبي يستعد الآن لعدد من الأعمال منها احتواء الشباب وإخراجهم من المجموعات المسلحة وتهيئتهم ودمجهم من جديد في المجتمع، ودعم الأندية الرياضية بصفة عامة، وخصوصا الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية القادمة، وأيضا إنشاء وتطوير الملاعب الليبية لتكون جاهزة لاستضافة كأس الأمم الإفريقية بعد القادم.

وتسلم "القنطري" الحاصل علي درجة الدكتوراه في التربية البدنية من جامعة الاسكندرية، مهامّه كرئيس لهيئة الشباب والرياضة في حكومة الوفاق الوطني يوم 11 أكتوبر الجاري، وبحسب قناة 218 الليبية فأنه من الكفاءات الوطنية التي رحَّب الشارع الرياضي بتكليفها بالمنصب الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرياضة الليبى يشارك فى "منتدى شباب العالم" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق