اعتقال إرهابيين خططوا لتفجيرات فى إيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اعتقال إرهابيين خططوا لتفجيرات فى إيران من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 .

اعتقال إرهابيين خططوا لتفجيرات فى إيران
رويترز فيينا مصطفى عبد الله نشر في الأهرام اليومي يوم 24 - 10 - 2018

أعلنت إيران أمس اعتقال 15 مسلحا كانوا يخططون لشن هجمات على الشيعة المسافرين إلى العراق لحضور الاحتفالات الدينية السنوية.
ونقل التليفزيون الرسمى عن محمود علوى وزير المخابرات الإيرانى قوله فى أثناء زيارة لمنطقة الحدود بين إيران والعراق: «ألقينا القبض على ثلاث مجموعات إرهابية كانت تريد استهداف المشاركين فى الاحتفالية الدينية».
وقالت وكالة «تسنيم» للأنباء نقلا عن علوى إن عمليات الاعتقال جرت فى إقليم خوزستان فى جنوب غرب البلاد، واعترف المسلحون الخمسة عشر الذين تم القبض عليهم إنهم كانوا يريدون تنفيذ هجمات انتحارية.
ولم يشر إلى موعد أو مكان الهجمات، لكن ذروة التوافد على المزارات الشيعية تحل فى نهاية الشهر الحالي، حيث يزور مئات الآلاف من الإيرانيين مدينة كربلاء العراقية سنويا لحضور الاحتفالات الدينية هناك.
على صعيد آخر، أعلن مندوب إيران لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا أمس أن انهيار الاتفاق النووى الذى تم توقيعه عام 2015 مع الدول الست العظمى سيزيد من المشكلات والتعقيدات السياسية فى منطقة الشرق الأوسط و سيقود إلى إفشال تجربة دبلوماسية ناجحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اعتقال إرهابيين خططوا لتفجيرات فى إيران ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق