لأول مرة فى مصر قاعدة محمد نجيب تستضيف التدريب (درع العرب -1)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لأول مرة فى مصر قاعدة محمد نجيب تستضيف التدريب (درع العرب -1) من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

لأول مرة فى مصر قاعدة محمد نجيب تستضيف التدريب (درع العرب -1)
الحسين عبد الفتاح نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

لدعم علاقات التعاون العسكرى المشترك بين مصر والدول العربية الشقيقة، وبناء القدرات القتالية للقوات المسلحة وتحقيق الأهداف المشترك.
تستضيف مصر فعاليات التدريب المشترك «درع العرب -1»، والذى ينفذ لأول مرة بمصر فى المدة من 3 إلى 16 نوفمبر، بقاعدة محمد نجيب العسكرية ومناطق التدريبات الجوية والبحرية المشتركة بنطاق البحر المتوسط.
وبدأ توافد القوات العربية المشاركة إلى العديد من القواعد الجوية والمنافذ البحرية المصرية، حيث تشارك فى التدريب عناصر من القوات البرية والبحرية والجوية وقوات الدفاع الجوى والقوات الخاصة لكل من مصر والسعودية والإمارات والكويت والبحرين والأردن كما تشارك كل من (المغرب ولبنان) بصفة مراقب.
ويأتى التدريب «درع العرب -1» فى إطار خطة التدريبات المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة المصرية مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة لتنمية العلاقات العسكرية ومواجهة التحديات المشتركة ودعم جهود الأمن والاستقرار بالمنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لأول مرة فى مصر قاعدة محمد نجيب تستضيف التدريب (درع العرب -1) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق