رفض جديد لإطلاق سراح طارق رمضان "حفيد مؤسس الإخوان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رفض جديد لإطلاق سراح طارق رمضان "حفيد مؤسس الإخوان" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

رفض جديد لإطلاق سراح طارق رمضان "حفيد مؤسس الإخوان"
البوابة نشر في البوابة يوم 09 - 11 - 2018

رفض الطلب الرابع لتمكين طارق رمضان من السراح وذلك بعد اعتراف الأخير بإقامة علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، وفق ما علم الخميس من مصدر قريب من القضية.
وطارق رمضان السويسري الجنسية محبوس منذ توجيه تهمة "الاغتصاب" إليه في 2 فبراير إثر شكوى تقدمت بها سيدتان خريف 2017.
وحسب شبكة "سكاي نيوز" عربية أن القاضي اعتبر الاحتجاز "لا يزال ضروريا"، مشيرًا بالخصوص إلى"مخاطر الضغط على الشاكيتين"، وضرورة "تفادي تجدد مثل تلك الافعال".
وبعد عام من الإنكار أقر طارق رمضان في 22 أكتوبر بأنه كانت له علاقات جنسية مع المرأتين، لكنه قال إن تلك العلاقات كانت "برضائهما".
ومع الإشارة إلى هذا المعطي الجديد في القرار، فإن القاضي لم يغير موقفه من ضرورة حبس المتهم.
وكان رمضان "56 عاما" أنكر حتى ذلك التاريخ إقامة أية علاقة جنسية مع السيدتين واعترف في يونيو 2018 فقط بعلاقات جنسية مع صديقات سابقات ومشتكية ثالثة.
واضطر إلى الاعتراف في أكتوبر إثر الكشف في سبتمبر عن مئات الرسائل القصيرة استخرجت من هاتف قديم لإحدى المشتكيات، أطلقت عليها وسائل الإعلام اسم "كريستال".
وطارق رمضان هو حفيد مؤسس تنظيم "الإخوان" الإرهابي، حسن البنا، وكان يتهم من خصومه بإخفاء مشروعه السياسي بغطاء خطاب إصلاحي.
وطارق رمضان أستاذ العلوم الإسلامية في جامعة اكسفورد بالمملكة المتحدة، له شعبية كبيرة بين الأوساط المتشددة، وهو ملاحق أيضًا بتهم اغتصاب في سويسرا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رفض جديد لإطلاق سراح طارق رمضان "حفيد مؤسس الإخوان" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق