مسيرات في قطاع غزة دعمًا ل "المقاومة" بعد اتفاق وقف إطلاق النار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسيرات في قطاع غزة دعمًا ل "المقاومة" بعد اتفاق وقف إطلاق النار من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

مسيرات في قطاع غزة دعمًا ل "المقاومة" بعد اتفاق وقف إطلاق النار
أ نشر في مصراوي يوم 14 - 11 - 2018

شارك آلاف الفلسطينيين مساء الثلاثاء، في مسيرات بأنحاء مدن قطاع غزةدعما ل "المقاومة الفلسطينية" بعد يوم من التصعيد بين الفلسطينيين وإسرائيل.
وذكرت وكالة صفا الفلسطينية للأنباء أن المسيرات جاءت "عقب الإعلان في غزة مساء اليوم عن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة وإسرائيل، بوساطة مصرية، بعد يومين من التصعيد العسكري".
وخرج المشاركون في المسيرات عقب صلاة العشاء من معظم مساجد غزة، وتجمعوا في الميادين الرئيسية لمدن القطاع وأمام عدد من المباني التي دمرتها الطائرات الإسرائيلية، الاثنين.
وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات أكدوا خلالهاأن "المقاومة حققت انتصارًا" في جولة التصعيد العسكري الأخيرة.
وجاء التصعيد بعد مقتل سبعة فلسطينيين في اشتباكات مع قوة إسرائيلية خاصة تسللت مساء الأحد مستخدمة مركبة مدنية في المناطق الشرقية من خانيونس جنوب القطاع. وتخلل الاشتباكات غارات إسرائيلية جوية مكثفة.
وقتل في الحادث ضابط إسرائيلي وأصيب جندي بجروح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسيرات في قطاع غزة دعمًا ل "المقاومة" بعد اتفاق وقف إطلاق النار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق