استقرار معدل البطالة في هولندا خلال الشهر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
استقرار معدل البطالة في هولندا خلال الشهر الماضي نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

أظهرت بيانات مكتب الإحصاء المركزي الهولندي الصادرة اليوم الخميس، استقرار معدل البطالة في هولندا خلال أكتوبر الماضي عند مستواه في الشهر السابق، مع استمرار نمو الوظائف في هولندا.

وبحسب البيانات الأولية الصادرة اليوم بلغ معدل البطالة بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب 3.7% وهو نفس مستواه في سبتمبر الماضي.

في الوقت نفسه فإن معدل البطالة المسجل خلال الشهر الماضي جاء أقل قليلا من متوسط معدل البطالة في الربع الثالث من العام الحالي وكان 3.8%، في حين لم يصل معدل البطالة إلى مستواه في الربع الأخير من 2008 وكان 3.6%.

وأشار مكتب الإحصاء إلى أن إجمالي عدد العاطلين في هولندا بلغ بنهاية الشهر الماضي 337 ألف عاطل في حين بلغ إجمالي عدد العاملين في هولندا بنهاية الشهر الماضي 8.8 مليون عامل.

في الوقت نفسه تراجع معدل البطالة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة خلال الشهر الماضي إلى 7.2% مقابل 7.5% خلال سبتمبر الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استقرار معدل البطالة في هولندا خلال الشهر الماضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق