محافظ جنوب سيناء يكرم "العبسي" لمساهمتها في نجاح ملتقي "هنا نصلي معاَ"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ جنوب سيناء يكرم "العبسي" لمساهمتها في نجاح ملتقي "هنا نصلي معاَ" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الرعاية الكبيرة التي حظي بها الملتقي من كافة فئات وأطياف الشعب المصري، وما تم تقديمه من جهد ومساهمات ملموسة في مختلف المواقف والمؤتمرات الدولية التى تقام على أرض المحافظة، كان له بالغ الاثر في نجاح المؤتمر وخروجه بالصورة المشرفة التى لاقت اعجاب وثناء الجميع وكان لها صداها الايجابى محليا ودوليا .

ومنح «فودة»، رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر درع وشهادة تقدير علي جهدها ومساهمتها العينية والمعنوية للملتقي .

من جانبها وجهت الدكتورة منال العبسي، الشكر للواء خالد فوده، علي تكريمه، مؤكده بأن المجتمع المدني شريك أساسي مع الاجهزة المعنية والتنفيذية لدعم الدولة المصرية ودعم كل ما هو ايجابي .

وأوضحت «العبسي» بأن المؤتمر كان رسالة قوية لأعداء الوطن في الداخل والخارج بأن مصر علي قلب رجل واحد وستظل بلد الأمن والأمان وملتقي الرسالات السماوية .

كما وجهت «العبسي» كل الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة لتأمين الملتقي، وقالت: "كل نشاط نشارك أو نساهم فيه يأتي من حبنا لوطننا ولرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم الطاهرة لحفظ أمن وسلامة الدولة المصرية "، مضيفة ، نحن كقوي مدنية نقف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة في محاربة الارهاب، من خلال التنمية والبناء .

وأكدت رئيس الجمعية العمومية، أنها ستواصل انشتطها ودعمها لمحافظة جنوب سيناء من بناء مدارس واقامة مشروعات لذوي القدرات الخاصة، كما اكدت علي ان تضافر الجهود ما بين القوي المدنية والحكومات سيقهر الارهاب في وقت قصير ويقضي عليه .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ جنوب سيناء يكرم "العبسي" لمساهمتها في نجاح ملتقي "هنا نصلي معاَ" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق