سيول تضرب الأودية التابعة لقرية وادي فيران في مدينة أبورديس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سيول تضرب الأودية التابعة لقرية وادي فيران في مدينة أبورديس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

سيول تضرب الأودية التابعة لقرية وادي فيران في مدينة أبورديس

الأخبار المتعلقة
* جنوب سيناء تشارك بمعرض المنتجات اليدوية على هامش "التنوع البيولوجي"
* "عمليات جنوب سيناء": سقوط أمطار خفيفة بمدن سانت كاترين ودهب ونويبع
* محافظ جنوب سيناء: شرم الشيخ من المدن العالمية النظيفة وخالية من التلوث
* محافظ جنوب سيناء يرصد ربع مليون جنيه مكافأة لعمال النظافة بشرم الشيخ
تعرضت منطقة وادي الرحبة التابع لقرية وادي فيران بمدينة أبورديس لسيول أدت إلى غلق الطريق بداية من قرية وادي فيران وحتى سانت كاترين نتيجة الإطماءات والأحجار التي تركتها السيول.
أكد المهندس عبد الله حامد مدير عام الادارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء، أن السيل أدى إلى غلق الطريق بالكامل حيث تركت السيول إطماءات وأحجار على الطريق بطول 50 كيلو متر وتصل ارتفاع هذه الإطماءات نحو 25 سم مما تعرض المارة للخطر.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمياه الجوفية، أن الطريق يحتاج إلى تطهير ورفع الإطماءات وإصلاح طبنات الطريق وجاري التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري بالمحافظة ومجلس مدينة أبورديس لرفع الإطماءات عن الطريق وإعادة فتحه أمام حركة المرور.
وأضاف "حامد" أن السيول ضربت أيضا عدة أودية تابعة لقرية فيران منها وادي الجوفة والوادي الأخضر، موضحا أنه لا توجد خسائر مادية وجاري رفع الإطماءات بطريق وادي أسلاف – وادي الأخضر وأيضا الطريق المؤدي للمزرعة النموذجية التابعة لجهاز تعمير سيناء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيول تضرب الأودية التابعة لقرية وادي فيران في مدينة أبورديس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق