عاجل| بسبب الأمطار.. حادث مأساوي أليم منذ قليل بالطريق الصحراوي الغربي وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا 14 عاملاً حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل| بسبب الأمطار.. حادث مأساوي أليم منذ قليل بالطريق الصحراوي الغربي وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا 14 عاملاً حتى الآن نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

شهدت طريق الصحراوي الغربي حادث أليم بسبب الأمطار منذ قليل أسفر عن ضحايا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا لأقرب مستشفى، كما تم الدفع بعدد من رجال الأمن للمحافظة على  المصابين وفرض كردون أمني على الواقعة لحين نقل الضحايا لأقرب مستشفى.

حادث الفيوم الأليم

تلقى مدير أمن الفيوم إخطاراً بوجود حادث أليم بسبب الأمطار، وذلك من خلال انقلاب ميني باص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي امام مدخل قرية دمو بمركز الفيوم، مما أسفر عن إصابة 14 عاملاً.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الشرطة لكشف ملابسات الحادث، حيث كشفت التحريات أن الأمطار الغزيرة قد تسببت في حادث انقلاب السيارة، وأن الميني باص كان يستقلوه عدد من عمال مصنع للأغذية بمدينة السادس من أكتوبر.

وتم الدفع بعدد من سيارات افسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج، ولم يتم حتى الإعلان عن حجم إصابة العمال وسوف نوافيكم بالتفاصيل الأليمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل| بسبب الأمطار.. حادث مأساوي أليم منذ قليل بالطريق الصحراوي الغربي وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا 14 عاملاً حتى الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق