مجلس التعاون يشيد بمبادرة 'إمداد' الاماراتية السعودية لسد فجوة الاحتياج الانساني باليمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس التعاون يشيد بمبادرة 'إمداد' الاماراتية السعودية لسد فجوة الاحتياج الانساني باليمن من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

الأربعاء، ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٨:١٦ م

الرياض في 21 نوفمبر / وام / أشاد معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بإعلان المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة عن إطلاق مبادرة "إمداد" لسد فجوة الاحتياج الانساني في الجمهورية اليمنية .

وقال الزياني - في تصريح اليوم - إن هذه المبادرة الإنسانية الخيرة التي قامت بها كل من السعودية والإمارات خطوة مهمة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني ومساعدته على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها، وسوف يستفيد منها حوالي 12 مليون يمني متضرر من جراء الحرب التي فرضتها ميليشيات الحوثي بانقلابها على السلطة الشرعية.

ونوه الأمين العام لمجلس التعاون بالجهود الإنسانية النبيلة التي تبذلها دول المجلس للوقوف مع الشعب اليمني ونصرته ..داعيا منظمات الإغاثة الإنسانية الحريصة على مصلحة الشعب اليمني إلى تكثيف جهودها لإيصال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني وإجبار الحوثيين على وقف مصادرة مساعدات الإغاثة وتسهيل إيصالها إلى كافة المناطق المتضررة في المحافظات اليمنية.

وام/ريض/مصطفى بدر الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجلس التعاون يشيد بمبادرة 'إمداد' الاماراتية السعودية لسد فجوة الاحتياج الانساني باليمن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق