أحمد موسى: محمد أبو العينين يقدم مفاجأة لطلاب جامعة النيل.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد موسى: محمد أبو العينين يقدم مفاجأة لطلاب جامعة النيل.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 .

أحمد موسى: محمد أبو العينين يقدم مفاجأة لطلاب جامعة النيل.. فيديو
البهى عمرو نشر في صدى البلد يوم 28 - 11 - 2018

قال الإعلامى أحمد موسي، إن رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، كان متواجدًا فى جامعة النيل اليوم.
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه، ببرنامج «على مسئوليتى» المُذاع على قناة "صدى البلد"، أن محمد أبوالعينين منح الطلاب 10 منح دراسية كل عام على تكلفته الشخصية، وأن ال 10 الاوائل على الجامعة سيتم تعيينهم فى مجموعة كليوباترا.
وأشار موسي إلى أن محمد أبوالعينين يقوم بعمل أعمال خير كثيرة أضعاف ما تم اليوم ولا يعلن عنها.
وقال رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، إن الدولة المصرية تهتم بالشباب وتعتمد عليه في تحقق التنمية وجميع مشروعاتها، مؤكدا أنه على ثقة أن الشباب المصري قادر على الإبداع.
وقال أبو العينين خلال محاضرة ألقاها في جامعة النيل بعنوان أنجح الشركات في مصر: دروس للتعلم من مجموعة كليوباترا ": "أتمنى أن يكون لدى الشباب حماس لإخراج إبداعهم داخل وطنهم مصر مثلما يبدعون في الخارج، ولابد أيضا أن يفتخر الشباب المصري بأنهم يشاركون في بناء الحضارة المصرية الحديثة".
وأضاف: التحدي يعتمد على إرادة قوية من أجل تحقيق النجاح، وهذا الكلام ليس شعارات ولكنه حقيقة وعنوان للنجاح والتقدم سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات أو الدول ومتخذي القرار".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد موسى: محمد أبو العينين يقدم مفاجأة لطلاب جامعة النيل.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق