بتروجيت يبدي تخوفه من "مجاملة الحكام" للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر مجلس إدارة نادي بتروجيت بيانًا رسميًا، أبدى خلاله تخوفه مما وصفه بـ"مجاملة الحكام" للأهلي، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل بالدوري المصري.

وحسب البيان الذي نشره المركز الإعلامي لبتروجيت، فإن مسؤولي الفريق البترولي أجروا إتصالات مع لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، لاختيار طاقم تحكيم محايد -على حد التعبير بالبيان-

وسيلتقي الاهلي مع بتروجيت يوم السبت على استاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري.

وجاء نص بيان بتروجيت كالتالي:

"أبدى مسؤولو نادي بتروجيت تخوفهم من قرارات الحكام في مباراة الفريق المقبلة أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل في الدوري والتي ستقام على استاد الجيش بالسويس.

يخشى مسؤولو بتروجيت من مجاملة الأهلي على حساب الفريق بعد واقعة الإنذارات الغير مبررة التي حصل عليها الفريق في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري والتي تسببت في إيقاف ثلاثة لاعبين هم حميد ماو ومحمد أبوالنجا وشيمليس بيكلي والذي حصل على إنذار غريب للغاية عند استبداله بدون مبرر.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات من مسؤولي بتروجيت بلجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بضرورة اختيار طاقم حكام محايد للمباراة كما حدث في مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب حتى لا يتعرض الفريق للظلم والضغط من جماهير الأهلي والإعلام بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

كان فريق بتروجت اعترض رسميا على الإنذارات التي حصل عليها الفريق في مباراة سموحة وتقدم بتظلم رسمي لرفع الإيقاف عن بيكلي."

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بتروجيت يبدي تخوفه من "مجاملة الحكام" للأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق