وظائف بنك الامارات دبي الوطني ديسمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وظائف بنك الامارات دبي الوطني ديسمبر 2018 نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

وظائف بنك الامارات: يحتاج البنك الإماراتي الوطني بدبي إلي موظفين استقبال بالعديد من الفروع للعمل كـstaff بالبنك،حيث أشارت عنها أ/ نهي كامل مسئولة الأتش أر بالبنك، ومن شروط العمل في بنك الإمارات دبي الآتي:-

وظائف خالية في البنوك المصرية لحديثي التخرج 2018

إعلان وظائف بنك مصر لخريجي الجامعات والمؤهلات والأوراق المطلوبة والتقديم إلكترونياً

أن يكون المتقدم حاصل علي درجة البكالوريوس. لديه مهارات جيدة في الكمبيوتر. يمكن التعامل مع الاتصالات الواردة إلي الموظفين بالمكتب الرئيسي. يجري اتصالات صادرة للموظفين في الفروع أو البنوك الأخري. يجري اتصالات دولية لموظفي المكتب الرئيسي. لدية مهارة الربط بين الفروع والمكتب الرئيسي. الربط بين العملاء بالفروع الذين لا يمكنهم الوصول إليها. لدية مهارات التعامل مع الشكاوي. الإبلاغ عن مشاكل الأتصالات والأعطال الأخري.

بنك الإمارات دبي الوطني

أن يكون لدية القدرة علي التعامل في جميع المواقف ومن لديه الرغبة في التقديم يمكن التواصل مع مسئولة الأتش أر بداخل البنك نفسه وذلك بإرسال السيرة الذاتية علي الإيميل التالي / [email protected] وهنكتب فالـ Subject : Receptionist Position، وإليكم بعد أسئلة الأنترفيو التي تساعدكم علي اجتياز الاختبارات، أسئلة الأنترفيو، امتحانات وأسئلة البنك الزراعي المصري وأسئلة الانترفيو وامتحانات جميع البنوك المصرية بالإجابات النموذجية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وظائف بنك الامارات دبي الوطني ديسمبر 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق