عامل يُلقي أطفاله الثلاثة في النيل ثم ينتحر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عامل يُلقي أطفاله الثلاثة في النيل ثم ينتحر نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

ألقى عامل أطفاله الثلاثة في نهر النيل، ثم انتحر بعد ذلك بإلقاء نفسه في مياه النهر، هربا من الضغوط المعيشية، والخلافات الزوجية. تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي مديرية أمن الجيزة، إخطارا بانتشال جثة طفل من نهر النيل بدائرة قسم شرطة إمبابة وجثة طفل أخر من نهر النيل بدائرة قسم شرطة الوراق. وتلقت مديرية أمن القاهرة أخطاراً بإنتشال جثمان أحد الأشخاص بنهر النيل بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وجثمان طفله بنهر النيل بدائرة قسم شرطة الساحل. وتبين من خلال التحريات والفحص قيام احمد عيد عبد الجواد، عامل ومقيم القاهره 45 سنه، بإلقاء نفسه بنهر النيل.

والأبناء الثلاثة هم، محمد 3 سنوات وملك 11 وعمرو 8 سنوات، وبسؤال شقيقته أكدت أنه يعاني مشاكل نفسية بسبب ترك زوجتة لمنزل الزوجية منذ عدة أشهر، وأن شقيقها يقيم بشارع الجمهوريه دائره قسم ثان السلام ـ تحرر المحضر رقم 8452  لسنة 2018 إداري  الوراق ،وتولت النيابة التحقيقات. يذكر أن مركز أبحاث «دفتر

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عامل يُلقي أطفاله الثلاثة في النيل ثم ينتحر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق