مفتي الجمهورية: حديث خير أجناد الأرض ثابت وصحيح .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفتي الجمهورية: حديث خير أجناد الأرض ثابت وصحيح .. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

مفتي الجمهورية: حديث خير أجناد الأرض ثابت وصحيح .. فيديو
عبد الخالق صلاح نشر في صدى البلد يوم 07 - 12 - 2018

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن رسالة الإسلام متسقة تمامًا مع معطيات حلف الفضول، لافتًا إلى أننا أمام فرصة كبيرة لتصحيح المسار بلغة العصر، فنحن لدينا إشكالية في المفاهيم لدى الشباب.
وأضاف "علام"، خلال حواره مع "dmc" أننا أمام فرصة كبيرة لتصحيح المسار بلغة العصر، فنحن لدينا إشكالية في المفاهيم لدى الشباب موضحا أنه لا بد من تجديد الخطاب الديني، وأن يُخاطب الشباب بلغة العصر، وهناك استراتيجة لدى وزارة الأوقاف لتصحيح المسار في الداخل والخارج، وتم إنشاء وحدة بدار الإفتاء معنية بهذا الأمر؛ لأن التحديات كانت كبيرة، ورسخ في ذهن الشباب الكثير من المفاهيم المغلوطة.
وأكد أن البعض أراد أن ينزع عنا صفة شهادة الرسول للجيش المصري، وشككوا في صحة حديث الرسول حول أن الجيش المصري خير أجناد الأرض.
لفت المفتي إلى أنه تم بحث هذه المسألة وتأكد أن هذا الحديث ثابت وصحيح، والتاريخ يثبت خيرية الجيش والشرطة المصرية، وما يثار حوله تم الرد عليه، والبحث موجود عبر موقع الإفتاء على الإنترنت، وموجود ورقي بدار الإفتاء لمن يريد أخذ نسخة منه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفتي الجمهورية: حديث خير أجناد الأرض ثابت وصحيح .. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق