"إعلام مجلس الوزارء": 2.980 شكوى تلقتها مبادرة "صوتك مسموع" خلال 5 أسابيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"إعلام مجلس الوزارء": 2.980 شكوى تلقتها مبادرة "صوتك مسموع" خلال 5 أسابيع

ذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن مبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي منذ خمسة أسابيع تلقت 2.980 شكوى. 

وأوضح المركز- خلال "الإنفوجراف" الذي نشره على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"- أن عدد الشكاوى التي تلقتها المبادرة عن طريق "الواتس آب" بلغت 2.480 شكوى تم حل نحو 90% منها، في حين تلقت نحو 106 شكاوى عن طريق البريد

الإلكتروني تم حل 92 % منها، كما تلقت المبادرة نحو 237 شكوى عن طريق "الفيس بوك" تم حل 82% منها، وتلقت من خلال الخط الساخن 157 شكوى وتم حلها بالكامل.

وأوضح المركز أن المحافظات الأكثر شكوى هي "الجيزة والبحيرة والدقهلية وكفرالشيخ والقليوبية وشمال سيناء ومطروح وأسيوط والمنيا وجنوب سيناء".

وأشار إلى أن طرق التواصل بالمنظومة عن طريق "الواتس آب" من خلال رقم "01150606783" ويعمل على استقبال شكاوى المواطنين المدعومة بالصور، كما يتم استقبال الشكاوى على الصفحة الرسمية لمبادرة "صوتك مسموع" على "الفيس بوك" (www.facbook.com/sotak masmwo)، بجانب رقم الخط الساخن "15330" والبريد الإلكتروني ([email protected]).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "إعلام مجلس الوزارء": 2.980 شكوى تلقتها مبادرة "صوتك مسموع" خلال 5 أسابيع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق