الوداد البيضاوي يفوز على آسيك ميموزا بـ 5 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوداد البيضاوي يفوز على آسيك ميموزا بـ 5 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أفريقيا

فاز الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه آسيك ميموزا من ساحل العاج بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق إسماعيل الحداد في الدقيقة 17، وتعادل آسيك ميموزا عن طريق وونلو كوليبالي في الدقيقة 44، إلا أن الوداد أحرز هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 48، والهدف الثالث عن طريق زهير المترجي في الدقيقة 56 والهدف الرابع عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 69، والخامس بديع أووك في الدقيقة 80، في حين أحرز الهدف الثاني لآسيك ميموزا ساليف باجاتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويحتل الوداد المركز الأول في المجموعة الأولى بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري، المنتصر على ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي (2/1).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الوداد البيضاوي يفوز على آسيك ميموزا بـ 5 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق