مصرع شخصين وإصابة آخرين في حوادث منفصلة بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حوادث منفصلة بالفيوم

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل نقيب شرطة تأمين الطرق والمنافذ بالقاهرة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون في حوادث متفرقة بالفيوم، كما تمكنت وحدة من إدارة تأمين الطرق والمنافذ من القبض على 3 أشخاص يعملون في تسفير العمالة للخارج بدون ترخيص.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مدير مستشفى إطسا المركزى بوصول حسين رجب 40 سنة، صياد ومقيم سنهور القبلية، جثة هامدة على إثر إصابته بصعق كهربائى، وتحرر المحضر رقم 343 إداري مركز شرطة سنورس.

كما تلقى إخطارا من مركز شرطة إطسا بالسيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات المصاهرة، ما أدى إلى إصابة كل من" حمدي ع م" 60 سنة، ونجله " هاني " 40 سنة، وفر المتهم هاربا، وجار البحث عنه، وتحرر المحضر رقم 383 إداري مركز شرطة إطسا.

وتلقي أيضا إخطارا من قسم شرطة أول الفيوم، بسقوط سعيد عبدالنبي 53 سنة، تحت عجلات القطار رقم 140 القادم من الواسطي متجها إلى الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر رقم 266 إداري قسم أول الفيوم.

كما تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق والمنافذ يفيد بأن خدمة القطاع الثالث بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوى الغربى أثناء التمركز الأمني بمفارق جرزا بمركز شرطة طامية، تمكن من ضبط السيارة رقم " وق ج 8147" قيادة " أحمد ع ك" 25 سنة، وبرفقته " عفت ع ق " 60 سنة، " صبيحة ر ش " 45 سنة، وبحوزتهم مبلغ مالى وقدره 54600 ألف جنيه سودانى، و18 جواز سفر مصرى.

وبمواجهة المتهمين أقروا بقيامهم بتسفير العمالة للخارج بدون ترخيص من خلال مكتب سفريات بمدينة السنيلاوين محافظة الدقهلية وحيازتهم للمبلغ المالى بقصد استبداله بعملة مصرية، تحرر المحضر رقم 145 إداري مركز شرطة طامية.

وتم إحالة المحضر إلى النيابات المختصة، التي صرحت بدفن الجثتين وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الوقائع، وتولت التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع شخصين وإصابة آخرين في حوادث منفصلة بالفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق