القسام يُفصح عن تفاصيل جديدة عن "حد السيف" مساءً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن عقدها لمؤتمر صحفي حول نتائج تحقيقات عملية "#حد_السيف" مساء اليوم السبت.

وقالت القسام في بيان مقتضب وصل "صفا" نسخة عنه إنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا الساعة 04:30 من مساء اليوم حول نتائج تحقيقات عملية "#حد_السيف".

وكانت مصادر قالت إن الكتائب تسلمت تقريرًا حول عملية اقتحام وحدة خاصة من جيش الاحتلال لقطاع غزة، والتي أطلق عليها اسم "عملية حد السيف".

وأشارت إلى أنه سيتم عرض ما سيسمح بنشره من التقرير الذي تسلمه القائد العام للكتائب محمد الضيف، خلال مؤتمر صحفي اليوم.

وكانت مجموعة قسامية اشتبكت مع قوة إسرائيلية خاصة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مما أدى إلى مقتل قائدها وإصابة آخرين، كما استشهد 7 مقاومين خلال العملية بينهم القيادي في القسام نور الدين بركة.

ونشرت القسام حينها صورًا لمن قالت إنهم أفراد القوة الخاصة، مؤكدة أن عملية التسلل الفاشلة كانت تستهدف مقدرات المقاومة.

وعرضت الكتائب عبر موقعها صور ثمانية أشخاص بينهم امرأتان، وقالت إنهم من القوة الإسرائيلية، بالإضافة إلى صور مركبة وشاحنة استخدمتهما هذه القوة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القسام يُفصح عن تفاصيل جديدة عن "حد السيف" مساءً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق