سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من ضم "الصالح وديانج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من ضم "الصالح وديانج"

الاحد 13 يناير 2019   1:29:29 ص - عدد القراء 1


سيد عبد الحفيظ


كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حقيقة ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

 

وفاز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "الصفقات الجديدة سنبحث أن تكون متفقة مع رؤية الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني وذلك بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي وقد يكون هناك صفقات أخرى".

وتابع عن مركز حراسة المرمى في الأهلي: "محمد الشناوي له دور كبير ومن العناصر المهمة بجانب شريف إكرامي وعلي لطفي".

وأوضح أن الأهلي سيسافر الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شبيبة الساورة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتطرق للحديث عن مصابي الأهلي، قائلًا: "سعد سمير من الوارد أن يعود بعد يومين، وقد تكون مباراة الأمس الأخيرة لساليف كوليبالي، سأعقد جلسه معه غدًا لأن هناك عرض خارجي مقدم له من الشرطة العراقي".

وواصل: "أثق في مؤمن زكريا بشكل كبير لكن مثل أي لاعب، يجب أن يجتهد ليثبت نفسه، فهناك جهاز فني جديد يدرس كل اللاعبين، ولاسارتي حريص على التعرف على الجميع، ومسألة قيده محليًا وإفريقيا تخص المدرب وحده".

واستأنف: "السوري أحمد الصالح من اللاعبين المعروضين على النادي، ولكن لم نتحدث مع العهد بشأن ضمه، ومن الممكن أن نأخذ قرار في هذا الشأن خلال 72 ساعة سواء بالإيجاب أو السلب".

وبسؤاله عن المالي أليو ديانج لاعب مولودية الجزائر، أجاب: "نمتلك عناصر أجنبية مميزة وسنبحث الأمر مع لاسارتي".

وواصل: "بنسبة كبيرة سنقيد عمرو جمال مهاجم الفريق في القائمة الإفريقية، فهو من العناصر المهمة والقرار سيكون للمدير الفني، وحظوظه كبيرة".

وفيما يتعلق برحيل الجهاز الطبي رد: "نأخذ قرارنا بشكل جماعي، وبالنهاية سيتم علاج هذه المشكلة ولا بد أن يكون هناك حدود للإصابات".

واختتم: "حسين الشحات ليس محل تقييم، هو من العناصر الإيجابية بشكل كبير وسيفيد الفريق".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من ضم "الصالح وديانج" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بشاير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق