الصادرات السعودية تجتمع مع شركات باكستانية لدعم المنتج السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم هيئة تنمية الصادرات السعودية، اليوم الأحد، اجتماعات للبعثة التجارية السعودية الباكستانية بمشاركة 65 شركة وطنية و35 شركة باكستانية راغبة باستيراد منتجات سعودية بقطاعي الأغذية ومواد البناء.

وتسعى "الصادرات السعودية" من خلال هذه الاجتماعات، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء، إلى مطابقة الأعمال بين المصدرين السعوديين من جهة والمشترين المحتملين من باكستان من جهة أخرى.

وتهدف الاجتماعات لإيجاد فرص نوعية للمنتجات السعودية، بما يحقق انفتاحًا أشمل على الأسواق الدولية، وإتاحة الفرصة أمام المصدرين المحليين لعقد العديد من الصفقات مما يسهم في فتح أسواق جديدة للمنتجات السعودية.

وقال الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية صالح السُلمي، إن إجمالي الصادرات السعودية غير النفطية إلى باكستان خلال الخمس سنوات الماضية وصل إلى 17 مليار ريال سعودي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصادرات السعودية تجتمع مع شركات باكستانية لدعم المنتج السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق