غراميات وسقطات أخلاقية.. العشق الممنوع يهز عرش الإخوان في المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غراميات وسقطات أخلاقية.. العشق الممنوع يهز عرش الإخوان في المغرب

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

يعيش حزب العدالة والتنمية المغربي على وقع فضائح أخلاقية تسقط الوجه الإسلامي لحزب الإخوان في المملكة الساحلية، وتكشف متاجرة رفقاء رئيس الحكومة المغربي سعد الدين العثماني بالدين الإسلامي كسلم في الوصول إلى السلطة، مع تكرار خروج أعضاء العدالة والتنمية الحاكم في المملكة عن «النص» وسقوطهم في امتحانات الأخلاقية، فما يحرمونه في العلن ضد الشعب المغربي، يفعلونه في السر، وما يمنعونه ضد أبناء الرباط يعلونه في شارع باريس.

«ماء العينين» راقصة بشوارع باريس
واشتعل الشارع السياسي والشعبي المغربي الأسبوع الماضي على إثر فضيحة أخلاقية هزت حزب العدالة والتنمية الإخواني، بعد ظهور القيادية في حزب العدالة والتنمية المغربي، "آمنة ماء العينين" بدون حجاب وهي ترقص في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وبلباس يتنافى ومبادئ حزبها الإسلامي، فيما خرج زعيم الحزب السابق عبد الإله بنكيران عن صمته داعمًا إياها، بعد تعرضها لانتقادات واسعة، واتهامها بازدواجية الخطاب.

كما تشير التقارير المغربية إلى وجود علاقة بين النائبة "ماء العينين" وبعض الشخصيات اليسارية في المغرب، وأن باريس تشكل المكان السري والخفي للقاءات بينهما.

واتهم المحامي والناشط المغربي "الحبيب حاجي" والبرلمانية والقيادية في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، بممارسة "النفاق السياسي والاتجار في الدين والتبرج بأموال دافعي الضرائب في البعثات والمهمات خارج أرض الوطن".

العشق الممنوع
الأمور لم تتوقف عند "ماء العينين" حيث شهدت باريس أيضا واقعة علاقة وزير التشغيل والشئون الاجتماعية المغربي، محمد يتيم، وعلاقته مع فتاة بشكل مشبوه، خصوصًا بعد انتشار مقطع فيديو وصور للقيادي بحزب العدالة والتنمية الإخواني وهو يمسك بيد شابة ويسير معها في شوارع باريس خلال شهر رمضان الماضي.

الوزير القيادي في حزب العدالة والتنمية الإخواني، برر تلك الفعلة بأن الفتاة هي خطيبته، مؤكدًا أنه ماضٍ بقضية طلاقه من زوجته الأولى، فيما كثر الحديث من محيطه حول "معاناته" من مشاكله مع أم أبنائه.

الشابة العشرينية هي مُدَلّكة سابقة للوزير، حيث كانت تتردد على بيته خلال الأشهر الأخيرة لتدليك قدمه التي أصيبت بكسر، ليسقط صريعًا في عشق ممنوع عاشه في باريس.

غير إن تبرير القيادي الإخواني وصديق زعيم إخوان المغرب، عبد الإله بنكيران، لم يشفع له من مطالبات محاسبته، حيث طالب ناشطون بمحاكمة يتيم بسبب اصطحابه من أسماها "خطيبته"خلال تواجده بمهمة رسمية في العاصمة الفرنسية باريس، فضلًا عن أنه اختلى بها رغم أنهما غير متزوجين ولا تزال زوجته الأولى على ذمته، وهو ما دفع لاتهامه بـ"الزنا والخيانة الزوجية".

غراميات "حركة التوحيد"
لم تتوقف غراميات الإخوان المحرمة عند الذراع السياسية وهو حزب العدالة والتنمية بل امتدت أيضا إلى علاقة التنظيم الدعوي "حركة التوحيد والإصلاح"، في أغسطس 2016، ضبطت أجهزة الأمن المغربية قيادييْن في الحركة، هما الداعية عمر بنحماد، والداعية فاطمة النجار، في وضعية مخلة بالآداب داخل سيارة بضواحي العاصمة الرباط.

لم يجد "العاشقان"ما يبرران به فعلهما سوى أنهما دخلا في علاقة زواج عرفي، رغم أن الرجل متزوج وأب لعدة أطفال، والداعية النسائية أرملة لم يمضِ على وفاة زوجها وقت طويل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غراميات وسقطات أخلاقية.. العشق الممنوع يهز عرش الإخوان في المغرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق