مصرع طفل وإصابة والدته واثنين آخرين في تصادم «توك توك» بسيارة بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصرع طفل وإصابة والدته واثنين آخرين في تصادم «توك توك» بسيارة بسوهاج

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 17 يناير 2019 .

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 أشخاص في تصادم "توك توك" بسيارة نقل بناحية نجع عبد الرسول بمركز جهينة بمحافظة سوهاج.

تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز جهينة يفيد أثناء سير دراجة نارية "توك توك" قيادة "مينا ع ع ب"، 20 عاما - طالب، يقيم بناحية جهينة الغربية دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم من الخلف بالسيارة نقل سوهاج.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفل "يوسف ع ا م" وإصابة كل من قائد التوك توك ووالدة المتوفـى "عبير م س" 20 عاما - ربة منزل و"لبنى ج أ أ" 35 عاما - ربة منزل، من مستقلي التوك توك مصابين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة والمصابين الأول والثالثة لمستشفى جهينة المركزي وتحويل الثانية لمستشفى سوهاج العام، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على التوك التوك. 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط السيارة وقائدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع طفل وإصابة والدته واثنين آخرين في تصادم «توك توك» بسيارة بسوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق