أمريكا تخفف تجميد المساعدات الإنسانية لبيونج يانج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أمريكا تخفف تجميد المساعدات الإنسانية لبيونج يانج

نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

تتحرك الولايات المتحدة بوتيرة سريعة، لرفع التجميد في الأمم المتحدة عن المساعدات الإنسانية لكوريا الشمالية، وذلك قبيل أسابيع من عقد قمة ثانية بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والكوري الشمالي كيم جونج أون، وفقًا لدبلوماسيين ومنظمات إغاثة. وبناءً على طلب واشنطن، عُلقت طلبات العديد من منظمات الإغاثة لإعفائها من العقوبات الصارمة، التي تفرضها الأمم المتحدة على كوريا الشمالية لدى لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة، ومضى على بعضها عام كامل، في مسعى لرفع المعاناة عن الشعب الكوري.

وأضاف الدبلوماسيون، أن الولايات المتحدة سمحت خلال الأسابيع الماضية للجنة خاصة بإعطاء الضوء الأخضر لـ8 طلبات لإيصال مواد مثل مضخات تعمل بالطاقة الشمسية، وقطع سباكة، وعلب حليب، وإطارات جرارات، ومنصات للقفز (ترامبولين) للأطفال. وتابعوا: "هذه الموافقات يمكن أن تزيد بشكل كبير من حجم المساعدات الإنسانية المقدمة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمريكا تخفف تجميد المساعدات الإنسانية لبيونج يانج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق