الامارات: "مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى": أهمية تعريف الأجيال بشعراء الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى": أهمية تعريف الأجيال بشعراء الوطن من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

الشارقة 24:

 

أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، على دور كافة المؤسسات والجهات التربوية والتربويين بتعريف الأجيال بالرعيل الأول، لاسيما من المعاصرين ممن أسهموا في إثراء الثقافة والشعر الإماراتي.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد المجلس برئاسة راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، يرافقه علي سيف النداس نائب رئيس المجلس، وعدد من الطلبة إلى منزل الشاعر علي بن بخيت بن سلطان العميمي، الكائن بمدينة الذيد بشعبية الحصن، تجسيداً لدور المجلس في زيارة الشخصيات المجتمعية والتواصل مع المجتمع المحلي.

 

وخلال الزيارة، جرى  تبادل أطراف الحديث عن الذكريات الجميلة، وقام الشاعر بسرد مجموعة من الأشعار التي كتبها في ديوانه الشعري "ابن بخيت"، حيث يعتبر الشاعر من الشخصيات التي لها دور بارز في حل القضايا المجتمعية، وله بصمة بين شعراء المنطقة في الزمن الماضي والحاضر.

 

بدوره، أعرب الشاعر العميمي عن سعادته بزيارة وفد المجلس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: "مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى": أهمية تعريف الأجيال بشعراء الوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق