“الآن”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة| نتيجة الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“الآن”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة| نتيجة الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

في آخر تصريحات المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، السيد محمد عطية، أن نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة، للتيرم الأول 2019، في المراحل النهائية من المراجعة، وذلك في 34 كنترول على مستوى مدارس المحافظة، وأن مساء الأربعاء هو الموعد النهائي للانتهاء من تجميع درجات الطلاب تمهيدا لاعتمادها والإعلان عنها عبر بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة.نتيجة الإعدادية في القاهرة

 

نتيجة الإعدادية في القاهرة

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة اعتماد نتائج طلاب الثالث الإعدادي بالمحافظة في 31 يناير 2019، والإعلان عنها تم في نفس اليوم، ادخل واستعلم عن نتيجتك برقم الجلوس أو اتصل على 09000100.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالقاهرة

الدخول على بوابة التعليم الأساسي، والخاصة بنتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية أيضا. قم باختيار المرحلة الدراسية(الإعدادية). اضغط”بحث”.

توزيع درجات الطلاب بالمجموع

المادة الدرسية مجموع الدرجات اللغة العربية 40 درجة الرياضيات 30 درجة انجليزي 30 درجة دراسات اجتماعية 20 درجة علوم 20 درجة المجموع الكلي 140 درجة

تحديث: على المواقع الكبرى صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن اليوم 31 يناير 2019، يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من فحص النتيجة ومراجعتها، على أن يتم نشرها غدا أو السبت.

اترك رقم الجلوس عزيزي الطالب في تعليق على هذا المقال وسوف نوافيكم بها بعد الانتهاء من إعلانها عبر بريدك الإلكتروني.

من الهام الإشارة إلى أن نتيجة محافظة القاهرة ظهرت اليوم، ليست على موقع النتائج، لم يتم تنزيلها بعد، اتصل على التليفون الأرضي 09000100.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “الآن”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة| نتيجة الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق